شاهد بالصورة .. ظهور مفاجئ لعناصر تنظيم القاعدة في ميناء المخاء ومغرد شهير ينشر أدلة دامغة تدين طارق عفاش بفتح مراكز سرية لتدريب عناصر التنظيم في الساحل الغربي ( صور )

وكالة سام الاخبارية |خاص. 
كشفت تسريبات وصفت بالسرية للغاية صورا 
قيل إنها لعناصر من تنظيم القاعدة أثناء تلقيها  للتدريب في ميناء المخاء بمحافظة تعز غربي اليمن. 


وقال الناشط الماربي نواف حمد ناصر في سلسلة تغريدات نشرها على حائطة الرسمي بموقع تويتر :" تأكيد لما خبرتكم به قبل ايام عن تدريب واستقطاب عناصر تنظيم القاعدة الارهابي عن طريق محمد طارق عفاش .. جتني تسريبات خطيرة جداً انتظروا.. 


واضاف قائلًا :" صور حصرية وتدريبات سرية مكثفة لعناصر تنظيــ.ــم القاعــ.ــدة في ميناء المخاء .. 


وأوضح في تغريدة آخرى أن احد اعضاء مجلس رشاد العليمي في إشارة إلى"طارق عفاش" يشتغل عن طريق ابنه من تحت الطاولة بتحشيد عناصر القاعـــ.ـدة الارهابي تخرجوا دفعتين ومازلت التدريبات مستمرة في ميناء المخاء.. 


منوهًا بالقول :" لاحظوا الزي العسكري التابع لحراس الجمهورية .. 


وأردف :" هنا ميناء المخاء الملازم١ محمد طارق عفاش ذي اخواله من اهل ريمه يستقطب عناصر تنظيم القاعدة الفارين من ابين والعميد طارق عفاش فتح لهم مركز تدريب سري في ميناء المخاء ...


وقال مُتهكِماً :" من العيب والمخزي ان الشرعية يستعينون بعناصر القاعـ.ـدة لتصفية خصومهم حسبنا الله ونعم الوكيل. 


يشار إلى أن حساب الناشط الماربي الشهير نواف حمد على تويتر قد تطرق في وقت سابق إلى الحديث عن انخراط محمد طارق عفاش نجل عضو مجلس القيادة الرئاسي ضمن صفوف تنظيم القاعدة من خلال سلسلة تغريدات ارفقها بصورتين أظهرت محمد طارق وهو يرتدي ملابس تنظيم القاعدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .