عاجل : الانتقالي يحرض انصاره على القتال ضد الشرعية والزبيدي يدعو للتعبئة العامة ويتوعد بكسر جماح المتربصين بمشروع الدولة الجنوبيه ( وثيقه )

وكالة سام الاخبارية | خاص. 
حرض المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا أنصاره في المحافظات الجنوبيه بشكل عام ومحافظة حضرموت على نحو خاص على القتال ضد الشرعية وسحب البساط من تحت أقدام الحكومة المعترف بها دوليا. 

ودعا عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي عضو مجلس القيادة الرئاسي كل المكونات السياسية والعسكرية في الجنوب للتعبئة العامة في جميع المحافظات الجنوبية متوعدا بكسر جماح من وصفهم بالمتربصين بمشروع الدولة الجنوبيه.


وحث الزبيدي أتباعه في مذكرة سرية رفعها إلى رئيس فرع المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت على الاستمرار في تكثيف نشاطهم الأمني الخاص والإنتقال إلى تنفيذ الخطة ( ب ) لكسر جماح المتربصين بإجهاض مشروع دولة الجنوب. 


وتضمنت المذكره المسربة توجيه رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي للأمانة العامة للمجلس بحث وسائل الاعلام الجنوبيه على كشف مخططات ما وصفها بالقوى والجهات الخارجية. 


كما كشفت الوثيقة المسربة دعوة عيدروس الزبيدي لكافة المكونات الجنوبية بالأعداد والتحضير للتعبئة العامة في جميع محافظات الجنوب مشددا على ضرورة اسناد الشيخ حسن الجابري ودعمه واستشارته في جميع الأنشطة الأمنية الخاصة والاجتماعية في الوادي .



وبحسب الوثيقة فقد أشاد الزبيدي بدور ونشاط انصار الانتقالي الفاعل في محافظة حضرموت مشيرا إلى انه لا تنازل عن دولة الجنوب العربي الواحد مهما كانت التضحيات وبلغت التحديات مؤكدا حتمية سقوط كل المؤامرات التي تستهدف الجنوب العربي بنضال ودعم من أطلق عليهم  اخوتنا واشقائنا في دولة الامارات العربية بقيادة الشيخ/ محمد بن زايد حفظه الله. 


وكان المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا قد دفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى محافظة حضرموت، كبرى المحافظات اليمنية، في خطوة تشير من حيث توقيتها إلى ترتيبات عملية لفرض واقع جديد، وطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى من المحافظة.


مراقبون أعتبروا تسريب الوثيقة في هذا التوقيت حركة متعمده من قبل  الأمانة العامة للانتقالي  لإمتصاص غضب الشارع الجنوبي الناقد لعيدروس الزبيدي عقب ظهور الاخير بجوار الشيخ حميد الأحمر وهو الأمر الذي دفع قيادات في أمانة الانتقالي إلى تسريب الوثيقة من أجل التأكد أن موقف عيدروس الزبيدي من مشروع الدولة الجنوبيه لا زال ثابتا ولم يتغير. 


وأمس الثلاثاء ظهر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي بجانب القيادي البارز في حزب الإصلاح الشيخ حميد الأحمر بالعاصمة الاردنية عمان أثناء قيامه بتأدية واجب العزاء للشيخ الأحمر في وفاة شقيقه الأكبر صادق بن عبدالله بن حسين.
عاجل : الانتقالي يحرض انصاره على القتال ضد الشرعية والزبيدي يدعو للتعبئة العامة ويتوعد بكسر جماح المتربصين بمشروع الدولة الجنوبيه ( وثيقه )
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .