شركة « سويد » وأولاده للصرافه تحتفل باليوبيل الذهبي مرور 50 عامًا على تأسيسها .. خمسون عامًا من الثقة




وكالة سام الاخبارية | خاص. 
تحتفل شركة «سويد» وأولاده للصرافة الشركة الوطنية الرائدة في تقديم الخدمات المالية المصرفية على مستوى اليمن باليوبيل الذهبي مرور 50 عامًا على تأسيسها في العام 1973م. ومنذ ذلك الحين حافظت الشركة على مركزها الريادي في القمة ملتزمة بالتميز والجودة وتقديم منظومة متكاملة من الخدمات المالية المتطورة للعملاء والأفراد والشركات، حتى أصبحت اليوم مزودًا موثوقاً لخدمات الصرف الأجنبي وتحويل الأموال في اليمن بفضل ما تعتمده من ممارسات احترافية ومتقدمه أسهمت في تطور مجمل القطاع _المصرفي _ بالجمهورية اليمنية .




تمتلك شركة «سويد » واولاده للصرافة وشبكتها « سويد مال » لتحويل الاموال تاريخًا عريقًا وسجلاً حافلاً بالإنجازات مما جعلها قطبًا ماليًا رائدا في تقديم الخدمات المالية ولاعبًا رئيسيًا في سوق الصيرفة الرقمية ونظام الدفع الالكتروني على مستوى اليمن ، أسهمت ولا زالت تسهم في تعزيز الشمول المالي بشكل عام والارتقاء بالقطاع المصرفي اليمني على نحو خاص .. كإمتداد طبيعي وترجمة حقيقة لرؤية مؤسسها بإنشاء مؤسسة مالية رائدة قائمة على مبادئ توفير خدمات موثوقة وفعالة لجميع عملائها في عموم محافظات البلاد. 


تستند شركة  « سويد » واولاده للصرافة والتحويلات وشبكتها « مال »  لتحويل الاموال إلى خبرتها الطويلة وتاريخها العريق الذي يمتد لنصف قرن ، وحضورها المالي القوي ، في تقديم تجربة مميزة وخدمات مصرفية متطورة لعملائها في كافة أرجاء البلاد ، عبر فروعها وخدماتها المختلفة ووكلائها المنتشرين على امتداد خارطة جغرافيا الجمهورية اليمنية ، مما عزز من سمعة ومكانة الشركة في هذا المجال. 


تتميز شركة «سويد» للصرافة بتقدمها التكنولوجي والجودة العالية في الخدمة، وزيادة القيمة المضافة المتواصلة التي تقدمها للعملاء والمستثمرين وتعتبر الشركة مثالًا حيًا على النجاح المستمر والابتكار، حيث قادت الطريق في مجال الصرافة والتحويلات وتعزيز العلاقات المالية في جميع أنحاء البلاد ، ويرجع ذلك لما قدمته إدارة الشركة من إلتزام ومصداقية واحترافية في تقديم خدماتها المالية والمصرفية من خلال مبدأ الشراكة مع عملائها.


تفخر شركة « سويد » وأولاده للصرافة وهي تحتفل 
بيوبيلها الذهبي هذا العام بكونها وكيلًا معتمدًا  لأكبر الشركات الدولية والوكالات العالمية لتحويل الأموال مثل : موني جرام – إكسبرس موني - شفت موني - دبي رميت - الطيف للتحويل المالي - خدمة آي كاش جيبوتي ( كاك بنك الدولي جيبوتي ) فضلا عن إقامة شراكات واسعة مع العديد من البنوك والمؤسسات المالية في جميع أنحاء البلاد ، والتي تمكنها من تقديم أسعار صرف تنافسية ورسوم معاملات منخفضه عبر فروعها وكلائها المنتشرين في كافة أرجاء البلاد.


على مر السنين ، نمت شركة « سويد » لتصبح اسمًا موثوقًا به في إرسال وتحويل الأموال وبيع وشراء العملات الاجنبية لدى عملائها في الداخل والخارج ، مع وجود قوي وانتشار واسع في جميع أنحاء البلاد تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة بما في ذلك تحويل الأموال وبيع وشراء العملات وتسديد الفواتير مع التركيز على رضا العملاء وراحتهم ، إلى جانب ذلك تسعى شركة « سويد » دائمًا لتوفير حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائها.



بالإضافة إلى وجودها المادي وخدماتها التقليدية ، أطلقت شركة «سويد » محفظة «فلوسك»  الالكترونية وهي خدمة رقمية لتحويل الأموال عبر الهاتف الجوال تمكن العملاء ببساطة من إجراء عمليات الإيداع والسحب النقدي  وإرسال الحوالات المالية وكذلك شحن رصيد الهاتف النقال و تسديد الإنترنت والهاتف الثابت كما تتيح لهم دفع قيمة المشتريات التجارية باستخدام هواتفهم المحمولة ، عن طريق تطبيق فلوسك ، بطريقة مريحة وآمنة ، مما يسهل على العملاء إدارة شؤونهم المالية في أي وقت ومن أي مكان .


وفي معرض حديثه بمناسبة اليوبيل الذهبي ، قال محمد سويد ، رئيس مجلس الادارة لشركة « سويد » وأولاده للصرافة صاحبة الحق الحصري لشبكة « مال » للتحويل الأموال : "نحن فخورون للغاية بوصولنا إلى هذا الإنجاز ، نجاحنا على مدار الخمسين عامًا الماضية هو شهادة على التزامنا بالتميز وثباتنا المتفاني في خدمة عملائنا ، ونود أن نشكر جميع عملائنا على ثقتهم وولائهم على مر السنين ، كما نتقدم بالشكر لموظفي الشركة وشركائها على الجهود المبذولة والعمل الجاد لتحقيق أهدافها.  


وأشار رئيس مجلس الادارة إلى أن الشركة ساعدت خلال الـ 50 عامًا الماضية في تسهيل التجارة والاستثمار في اليمن ، كما لعبت دورًا في الحد من الفقر والبطالة في البلاد ، وذلك في إطار مسؤليتها الاجتماعية لرد الجميل للمجتمع والمساعدة على تحسين حياة اليمنيين ..


 مضيفًا بالقول ":ونحن نحتفل باليوبيل الذهبي ، نتطلع في شركة « سويد » وأولاده للصرافة إلى مواصلة إرثها المتميز بالتميز والابتكار خلال السنوات المقبلة في حين لا تزال الشركة ملتزمة بتقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات عملائها في جميع أنحاء اليمن والعمل مع الجميع لإعادة بناء البلاد وخلق مستقبل أفضل لجميع اليمنيين.




وأكد أن إدارة الشركة تسعى إلى التطوير والتحديث المستمر ومواكبة التطورات التكنولوجية والتغيرات العالمية في المجال المالي والمصرفي ، بما يتوافق مع متطلبات السوق الحالية والمستقبلية ، حيث تقوم الشركة بتطوير أنظمتها الداخلية وهيكلها التنظيمي وأدلة سياسات وإجراءات العمل المصرفي في الشركة وفقا لأحدث الممارسات العالمية لحوكمة الشركات وبما يتلائم مع قانون أعمال الصرافة رقم (15) لسنة 1996م والتعليمات الصادرة من البنك المركزي اليمني، من خلال مقرها الرئيسي في العاصمة اليمنية صنعاء، وفروعها في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية. 



وبمناسبة هذا الحدث الاستثنائي، تتقدم هيئة تحرير موقع سبأ بوست الاخباري بالتهنئة لشركة « سويد » وأولاده للصرافة، ونتمنى لها التوفيق و النجاح ومزيدا من التقدم والازدهار في المستقبل . 




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .