رغم تعدد المنافسين ... «بيبي جـوي» تتربع على قمة هرم سوق الحفاضات في اليمن بحصة سوقيه هي الأكبر ومزايا تصنيعيه هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقه

وكالة سام الاخبارية | خاص. 
في سوق مليء بالمنافسين ،تمكنت حفاضات بيبي جوي إحدى الوكالات الحصرية لمؤسسة «المسوري» للإستيراد .. من التربع على قمة هرم سوق الحفاضات في اليمن بحصة سوقية هي الأكبر وقاعدة عملاء هي الأوسع ونسبة مبيعات هي الأعلى ومزايا تصنيعية هي الأولى من نوعها في المنطقة لتكون بذلك هي المنتج رقم واحد في سوق حفاضات الأطفال على مستوى الجمهورية اليمنيه.   


حيث لعبت مؤسسة المسوري للإستيراد دوراً حاسماً في نجاح حفاضات بيبي جوي في اليمن بصفتها الوكيل الحصري للعلامة التجارية ، في الجمهورية اليمنية فقد عملت المؤسسة بجد وبلا كلل لضمان توفر حفاضات Baby joy في جميع أنحاء اليمن ، بما في ذلك المناطق النائية حيث قد لا تتوفر العلامات التجارية الأخرى بسهولة مما ساعد ذلك في بناء الوعي بعلامة بيبي جوي التجارية والولاء بين الآباء ، الذين يقدرون راحة القدرة على شراء حفاضات بيبي جوي أينما كانوا بعكس المنتجات الأخرى للمنافسين .



ولعل من العوامل الرئيسية التي ساهمت في نجاح Baby joy وهيمنتها على سوق حفاضات الأطفال في اليمن هي مزاياها التصنيعية فائقة الجودة واسعارها التنافسية حيث عملت مؤسسة «المسوري» للإستيراد بشكل وثيق مع الشركة المصنعة للتأكد من أن الحفاضات مصنوعة وفقًا لمعايير الجودة العالمية ومناسبة للأطفال اليمنيين مما يضمن لهم راحة البال طوال اليوم وتعمل على حمايتهم في جميع الأوقات مما ساعد ذلك في بناء الثقة في العلامة التجارية بين الآباء والامهات ، الذين يعرفون جيدا أنه يمكنهم الاعتماد على بيبي جوي للحفاظ على أطفالهم جافين ومرتاحين .
 

إلى جانب ذلك استثمرت مؤسسة «المسوري» للإستيراد بشكل كبير في تسويق وترويج حفاضات Baby joy. مستخدمة مجموعة متنوعة من القنوات ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المطبوعة والمشاركة في دعم ورعاية الأحداث ذات الصلة ، لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وفوائدها وقد ساعد ذلك في إنشاء هوية تجارية قوية لـبيبي جوي في اليمن ، مما ساهم في نجاحها ومكنها من الأستحواذ على أكبر حصة سوقية في سوق حفاضات الأطفال باليمن . 



عامل آخر يميز منتجات Baby Joy عن منافسيها هو
التزامها بالجودة والقدرة على تحمل التكاليف حيث تستخدم الشركة المصنعة مواد عالية الجودة في تصنيع منتجاتها ، فضلا عن استثمارها بكثافة في مرافق الإنتاج الحديثة ، التي تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا اليابانية ، مما سمح لها بإنتاج حفاضات فائقة الجودة بمعدل أسرع وكفاءة أكبر من منافسيها في السوق وقد مكنهم ذلك من تلبية الطلب المتزايد على حفاضات الأطفال في اليمن مع الحفاظ على مستويات عالية من الجودة.


علاوة على ذلك تألقت "مؤسسة المسوري للإستيراد" في دعم الشركاء الاستراتيجيين لديها بتقديم خدمات المساعدة والدعم اللوجستي والتسويقي بشكل استباقي وفعال لاسيما وأن مصنعو الحفاضات يحتاجون إلى شركاء استراتيجيين أقوياء ومؤهلين، يمكن الاعتماد عليهم في تغطية احتياجات السوق لذلك تعتمد شركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية - بيبي جوي على القدرة الكبيرة والخبرة الواسعة التي تتمتع بها "مؤسسة المسوري" في مجال إدارة توزيع وتسويق المخزونات والتوريدات المتخصصة في هذا المجال ، لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها في السوق اليمنية. 



بفضل هذه الشراكة الاستراتيجية المزدهرة، تمكنت بيبي جوي من التربع على قمة هرم سوق الحفاضات في الجمهورية اليمنية بحصة سوقية هي الأكبر ، ومزايا تصنيعيه  فائقة الجودة هي الأولى من نوعها في المنطقة على نحو أهلها لتكون هي المنتج رقم واحد في سوق حفاضات الأطفال على مستوى اليمن مما يوضح مدى الجهود التي بذلتها وتبذلها مؤسسة «المسوري» المشاركة في هذا القطاع، للحفاظ على مكانها الريادي في هذا السوق.



النجاح اللافت الذي حققته مؤسسة  «المسوري» خلال فترة زمنية وجيزة والوصول بحفاضات Baby Joy إلى القمة ، لم يمر على الشركات الآخرى مرور الكرام ، فقد حاول المنافسون في سوق الحفاضات تكرار نجاحها ، وتقليد ما وصلت إليه من إنجاز، لكن دون فائدة وبلا جدوى ، لا أحد منهم قدر على تحقيق ذلك ولم تتمكن علامات المنتجين ولا أصناف المستوردين للحفاضات أن تضاهي مزايا وشعبية  حفاضات بيبي جوي .




بالنظر إلى المستقبل ، تستعد شركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية - بيبي جوي وبالتعاون مع "مؤسسة «المسوري» للإستيراد"، لتحقيق نجاح أكبر مع استمرارهما في الابتكار والتطوير وتوسيع خطوط  إنتاجهما بإفتتاح فرع جديد لمصنع حفاضات بيبي جوي في اليمن لتغطية الطلب المتزايد على منتجات  Baby joy في السوق اليمنية وبالتالي تحقيق رؤيتهما بتوفير أفضل حلول للعناية بالأطفال ليظلوا بذلك روادًا لسوق حفاضات الأطفال لسنوات قادمه .



بشكل عام ، مثلت شراكة مؤسسة «المسوري» للإستيراد مع Baby joy قصة نجاح كبيرة وملهمه في سوق حفاضات الأطفال في اليمن ، ساعد التزامهم بجودة التصنيع وشبكة التوزيع الواسعة والتسويق الفعال في أن تصبح حفاضات بيبي جوي هي المنتج الأول والخيار المفضل للآباء والأمهات في جميع أنحاء البلاد.





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .