شركة المجهلي للتجارة المحدودة تطلق مسحوق غسيل جديد "القط الأبيض" بمزايا هي الأولى من نوعها ونظافة لا مثيل لها ( صورة )


وكالة سام الاخبارية | خاص. 
أعلنت شركة المجهلي للتجارة المحدودة عن إطلاق منتج جديد في سوق مساحيق غسيل الملابس ،  يحمل اسم "القط الأبيض". يعد هذا المنتج الجديد حلاً فعالاً لغسيل الملابس بكفاءة هي الأولى من نوعها ونظافة لامثيل لها.


تم تصميم مسحوق الغسيل "القط الأبيض" بعناية فائقة، حيث يحتوي على تركيبة فريدة تزيل البقع والأوساخ بشكل فعال، دون أن يؤثر على جودة الألوان أو نعومة الأقمشة. كما يضفي هذا المنتج رائحة منعشة وطويلة الأمد على الملابس، مما يضفي إحساسًا بالانتعاش والنظافة.


بفضل تقنياته المتطورة وتركيبته الفريدة، يمكن لمسحوق غسيل القط الأبيض توفير نظافة عميقة للملابس، وذلك بدون تهيج الجلد أو التأثير السلبي على صحة وسلامة اليدين نظرا لمكوناته الطبيعية، كما يتميز المنتج برائحته العطرة والمنعشة التي تدوم طوال فترة الغسيل، مما يساعد على إضفاء رائحة طيبة على الملابس لمدة أطول . 


وفي هذا الإطار أعرب مدير عام التسويق في شركة المجهلي للتجارة المحدودة، أحمد طاهر الهروجي عن سعادتهم بإطلاق هذا المنتج الجديد، مشيرًا إلى أن مسحوق غسيل "القط الأبيض" سيكون خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن منتج غسيل فعال وذو جودة عالية.


وقال الهروجي في معرض حديثه عن هذا الانجاز إن صابون القط الأبيض تم تطويره بعناية فائقة وباستخدام أحدث التقنيات في مجال صناعة منظفات وهو مساحيق الغسيل حيث تم اختباره على عدد كبير من الملابس بمختلف ألوانها، وأظهر نتائج مذهلة في إزالة الأوساخ وإعادة لمعان مظهرها الخارجي .


وأكد أن مسحوق غسيل القط الأبيض يأتي بتركيبة فريدة تعتني بالملابس ، حيث يحتوي على مواد تنظيف قوية وفعالة في إزالة البقع والشوائب دون التأثير على صحة الجسم، أو الاضرار بجودة ونعومة الاقمشة ، كما يحتوي المنتج على مركبات تعزز اللمعان وتجعل الملابس أكثر إشراقًا.


ولفت مدير التسويق أن مسحوق غسيل "القط الأبيض" سيكون متاحًا في جميع الأسواق المحلية ، ومتوفرا بعبوات واحجام مختلفة وأسعارًا تنافسية لضمان توفيره لجميع المستهليكن مشيرا إلى أن الشركة ستقدم عروضًا خاصة وخصومات كبيرة عند  شراء كميات كبيرة من المنتج، .. داعيًا جميع المستهلكين إلى تجربة هذا المنتج الجديد والاستفاده من مزايا التنظيف التي تعد هي الأولى من نوعها على مستوى البلاد .


من جانبهم، أعرب عدد من المستخدمين الذين قاموا بتجربة "القط الأبيض" عن رضاهم التام على أداء هذا المسحوق وأشاروا إلى أنه يزيل البقع بسهولة ولا يسبب تهيجًا للجلد، كما أن رائحته العطرية تدوم طويلًا فضلا عن سعره المناسب الذي يتماشى مع الظروف الاقتصاديه للبلاد والقدرة الشرائيه للمواطن. 



بشكل عام تستعرض شركة المجهلي للتجارة المحدودة قوتها وريادتها في مجال التجارة والاستيراد، مع إطلاقها لمنتجها الجديد "مسحوق غسيل القط الأبيض" الذي يمثل إضافة نوعية في عالم مستحضرات التنظيف بشكل عام وعلامة فارقه في سوق المنظفات ومساحيق الغسيل باليمن على نحو خاص لتعزز بذلك ريادتها في هذا المجال الحيوي بوصفها قطبًا صناعيًا وتجاريًا رائدًا ولاعبًا رئيسيًا موثوقاً في الساحة أسهمت ولا زالت تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وامداد السوق المحلية بالكثير من السلع والمنتجات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .