بعد نجاحها في سوق الحفاضات .. شركة برنس بيبي تطلق منتج وطني جديد "مناديل البرنس" بطبقات ناعمه ونسيج متين تضمن تجربة مريحة وفعّالة للمستخدمين



وكالة سام الاخبارية | خاص. 
أعلنت شركة برنس بيبي المحدودة الشركة الوطنية الرائدة في مجال صناعة الحفاضات والفوط الصحية والمناديل على مستوى اليمن عن إطلاق منتج جديد يحمل اسم "مناديل البرنس" بمزايا فريدة هي الأولى من نوعها في السوق وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حفاضات البرنس في الأسواق.



تمثل مناديل البرنس إضافة نوعية لمجموعة منتجات شركة برنس بيبي المحدودة ، التي تتميز بمزايا فريدة تجعلها الأولى من نوعها في هذه الصناعة، بتصميم مبتكر وعصري يجمع بين الراحة والجودة ، فضلا عن كونها مثالية للاستخدام العام وتناسب حاجات الأشخاص في مختلف الأعمار والأماكن كما تتميز بقوام ناعم ونسيج متين يضمن تجربة مريحة وفعالية في الاستخدام.


وتتميز مناديل البرنس بامتصاص قوي وفوري، مما يجعلها مناسبة للعديد من الاستخدامات مثل التنظيف اليومي للوجه واليدين والجسم، وحتى لاستخدامها في السفر وأثناء ممارسة الرياضة، كما تحتوي المناديل على مواد طبيعية ناعمة على البشرة، وتضمن الحفاظ على ترطيب البشرة ومنع الجفاف.


إلى جانب قدرتها على تنظيف وتطهير البشرة بلطف، تحافظ مناديل البرنس على رطوبة البشرة وتحميها من التهيج، كما أنها مصنوعة من مواد طبيعية عالية الجودة وخالية من العطور والمواد الكيميائية الضارة، مما يجعلها آمنة تمامًا للاستخدام اليومي.



تأتي مناديل البرنس بحجم مثالي يسهل حملها واستخدامها أثناء التنقل، مما يجعلها رفيقًا مثاليًا للأمهات في جميع المواقف كما تتوفر بعبوات صغيرة وكبيرة لتناسب احتياجات كل عائلة فضلا عن اسعارها المناسبة التي تتماشى مع الظروف الاقتصاديه للبلاد والقدرة الشرائيه للمواطن. 


وتعكس مناديل البرنس التزام شركة برنس بيبي بالجودة والابتكار في صناعة منتجاتها ، حيث تعمل الشركة باستمرار على تطوير وتحسين منتجاتها لتلبية احتياجات العملاء وتوفير أفضل تجربة لهم.


من المتوقع أن يلقى هذا المنتج الجديد استحساناً كبيراً في سوق المناديل الورقية والصحية ومنتجات النظافة الشخصية في اليمن، نظراً لسمعة الشركة وجودة منتجاتها، وتعتبر هذه الخطوة إضافة هامة إلى مجموعة المنتجات التي تقدمها شركة برنس بيبي، وتعزز تواجدها في السوق وتعكس التطور المستمر في قدراتها التصنيعية.


يمكن للمستهلكين الاستفادة من مناديل البرنس من خلال العثور عليها في متاجر التجزئة المختلفة والصيدليات في جميع أنحاء اليمن ، هذه المناديل العملية وذات الجودة العالية ستوفر للمستخدمين تجربة نظافة ممتازة وراحة لا مثيل لها.


تعد شركة برنس بيبي المحدودة قطبًا إستثماريًا رائدًا 
في صناعة حفاضات الأطفال، والفوط الصحية، ولاعبًا رئيسيًا في السوق المحلية أسهمت ولا زالت تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحفيز الانتاج المحلي والارتقاء بمستوى جودة الصناعات الوطنية . فضلا عن توفير فرص العمل جديدة وتشغيل المئات من الايادي العاملة من مختلف محافظات البلاد. 


تسعى شركة برنس بيبي دائمًا لتقديم أفضل المنتجات بأقل الاسعار بما يضمن رضى الأطفال  وراحة الآباء والأمهات وإطلاق مناديل البرنس هي خطوة جديدة نحو تحقيق هذه الرؤية، كما ستكون إضافة قوية لسلسلة المنتجات المبتكرة التابعة للشركة الذي من المتوقع أن يستمر نجاحها في اليمن وأن تواصل تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة للسوق المحلية وتلبية احتياجات المستهلكين.



نبذة عن الشركة : 
تأسست شركة برنس بيبي لصناعة الحفاظات والفوط الصحية والمناديل عام 2011م.وبدأت عملية الإنتاج عام 2012م في ضواحي العاصمة صنعاء مديرية همدان وكان الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو تلبية احتياجات المجتمع بمنتجات وطنية، أحجم الجميع عن الاقبال عليها نظرا لصعوبة وارتفاع تكاليف المواد الأولية لهذه الصناعة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .