مديرية شعوب تحرز كأس المساحات المجتمعية لكرة القدم


وكالة سام الاخبارية | عمرالصراري .
ضمن نشاط الدعم النفسي والمهارات الحياتية بالمساحات المجتمعية الامنة التي تشرف عليها ادارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بامانة العاصمة وبرعاية منظمة اليونسيف اختتم اليوم دوري لكرة القدم الذي ضم مديريات شعوب وبني الحارث ومعين بالامانة .

تقابل في ختام الدوري فريقي مديرية شعوب ومديرية معين على كاس المساحات المجتمعية الامنة حيث تمكن فريق مديرية شعوب من الفوز بخمسة اهداف مقابل لاشي لفريق معين .

وبهذا الفوز يحصل فريق مديرية شعوب على كاس المساحات المجتمعية الامنة .

قدم الفريقان مباراة استعراضية كبيرة حفلت بمختلف المهارات الكروية وحظيت باعجاب الجمهور الحاضرين.

هذا واشاد الاخ حزام الرميم نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالامانة بكل من دعم وساهم في اقامة هذا الدوري وعلى وجهة خاص منظمة اليونسيف ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بالاستاذ مدير عام المكتب ناصر الصفي الكاهلي وكذلك مدير ادارة الدفاع الاستاذ رفعت السقاف والذي يهدف لتنمية المهارات الحياتية والرياضية للشباب وكذلك لاخراجهم من الضغوطات  النفسية التي مروا بها ايام العدوان والحصار الى رحاب الحياة .

واوضح الاخ حزام الرميم بان ادارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تعمل جاهدة على اقامة هذه الانشطة مبينا ان هناك العديد من الانشطة الاخرى تنفذ حاليا برعاية منظمة اليونسيف بمختلف مديريات الامانة وتشمل مختلف شرائح المجتمع من الشباب والشابات والاطفال.

وفي ختام المباراة وباجواء فرائحية وهتافات وتشجيع الجمهور الحاضرين تم تسليم الفريق الفائز كاس البطولة والمداليات الذهبية .

حضر المباراة عدد من المسؤولين بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بامانة العاصمة وادارة الدفاع الاجتماعي بالمكتب وجمهور غفير من ابناء المديريات الثلاث .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .