بشرى سارة لسكان العاصمة صنعاء .. شركة ألبان اليمن تفتتح نقطة بيع مباشرة لتلبية احتياجات عملائها من الحليب الطازج والزبادي الطبيعي والحقين اللذيذ والسمن البلدي الأصيل



بشرى سارة لسكان العاصمة صنعاء .. شركة ألبان اليمن تفتتح نقطة بيع مباشرة لتلبية احتياجات عملائها من الحليب الطازج والزبادي الطبيعي والحقين اللذيذ والسمن البلدي الأصيل 

سبأ بوست | خاص. 
أعلنت شركة «ألبان اليمن»، الشركة الرائدة في صناعة وتوزيع منتجات الألبان الطازجة والصحية على مستوى البلاد، عن افتتاح نقطة بيع مباشرة لمنتجاتها اللذيذة والغنية بالقيمة الغذائية في العاصمة صنعاء وذلك في إطار مساعي الشركة لتحفيز ودعم الانتاج المحلي وكسر الإحتكار الحاصل في سوق الألبان وخلق منافسة قوية مع المنتجات المستوردة من الخارج.

ستقدم نقطة البيع الجديدة مجموعة واسعة من منتجات «ألبان اليمن» التي تشمل الحليب الطازج والزبادي الطبيعي والحقين اللذيذ ، بالإضافة إلى السمن البلدي الطازج الذي يعتبر من الأطعمة الشهية والمحببة لدى شريحة واسعة من اليمنيين ،حيث تتميز هذه المنتجات بجودتها العالية ومكوناتها الطبيعية النقية، مما يجعلها خيارًا صحيًا ومغذيًا للعملاء.

وتأتي هــذه الخطوة فـي إطــار التزام شـــركــة «ألبان اليمن» بتحسين جودة الصناعات المحلية ودعم الاقتصاد الوطني من خلال توفير منتجات وطنية متميزة ومنافسة، للمنتجات المستوردة من الخارج كما تعكس إلتزام الشركة المستمر بتعزيز الثقة في المنتجات الوطنية وتعزيز دورها ومكانتها كمورد رئيسي لمنتجات الألبان ومزود موثوق به في السوق المحلية ومنافسًا قويًا للمنتجات الاجنبية المماثلة في عموم محافظات البلاد . 

تدعو شركة «ألبان اليمن» جميع العملاء الكرام لزيارة النقطة الجديدة في شارع مجاهد - مبنى المؤسسة الاقتصادية واستكشاف مجموعة متنوعة من المنتجات المتوفرة بها، والاستمتاع بالنكهة المميزة والجودة العالية لمنتجات الألبان الوطنية الطازجة دون الحاجة إلى الاعتماد على المنتجات المستوردة من الخارج وتؤكد الشركة التزامها الكامل بتوفير منتجات نقية وصحية، تم اختيارها وفقًا لأعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية، لتحقيق ثقة ورضا العملاء.  

تجدر الإشارة إلى أن نقطة البيع المباشرة لمنتجات «ألبان اليمن» في صنعاء ، ستكون متاحة يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءًا ، لذا، فليس هناك ما يمنع العملاء الكرام من الاستفادة من هذه الفرصة والتوجه إلى النقطة الجديدة وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء على الرقم التالي: ‎780021200 فنحن نتطلع إلى خدمتكم وإسعادكم ونتمنى أن تكون تجربتكم في نقطة البيع المباشرة مع ألبان اليمن مميزة ومرضية ، شاكرين ثقتكم في منتجات شركة «ألبان اليمن».


https://www.facebook.com/YemenFarms?mibextid=D4KYlr

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .