شاهد بالفيديو ... مواطن يطلق نداء استغاثة عاجلة لوقف الظلـم الواقع عليه واستعادة منزله المغتصب من قبل عصابة النافذان يحيى النمس ومطري حمدان .. فمن سينتصر لمظلوميته .. ؟!



وكالة سام الاخبارية | صنعاء .
أطلق المواطن محسن الدعوي نداء استغاثة عاجلة لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي لوقف الظلم الواقع عليه من قبل النافذان يحيى النمس ومطري ابو مشعف وعصابتهم المسلحة بإقتحام منزله والاستيلاء عليه وطرد النساء والأطفال من داخله قهرًا بالقوة والمغالبة استقواءً بأنفسهم الخبيثة واعتمادًا على نفوذهم في الدولة في ظاهرة إجرامية خطيرة أمسكت بخناق المجتمع واعتداء واضح على السلطات القضائية والتشريعية والتنفيذية الممثلة للشعب وانتهاك صارخ للكرامة الإنسانية وإخلال خطير بالأمن والاستقرار ،وإزعاج للسكينة العامة ونصب العقبات في طريق العدالة والاخلال بالسلم العام والتعدي على حرمات وممتلكات الغير دون وجهة حق وبلا أي مسوغ قانوني.


السيد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي قائد الثورة اليمنية المباركة أتوجه إليك بنداء استغاثة عاجلة في ظل الظلم الشائن الذي تعرضت له أنا وأسرتي من قِبل عصابة مسلحة يتزعمها النافذ يحيى النمس والنافذ مطري حمدان ابو شعف في صنعاء حيث أعلن النافذون حربهم على المستضعفين في الأرض استمراء منهم جميعاً في الإساءة للدولة واستهتاراً واضح بالأجهزة الأمنية وتجاوز صارخ بالسلطة القضائية وأقدموا على إقتحام منزلي والاستيلاءه عليه ، وطرد نسائي وأطفالي من داخله بالقوة في انتهاكًا صارخًا لحقوقي وكرامتي.

أناشدك بأعلى درجات الاستغاثة والمساعدة، لا كصاحب جاه أو سلطة ولا كزعيم قبيلة  أوصاحب نفوذ ، بل كإنسان يعيش تحت رحمة الظلم والاضطهاد ، أن تتدخلوا بحزم وسرعة لوقف هذا الظلم الذي اعاني منه واستعادة منزلي وحقوقي ممتلكاتي المسلوبه ورد اعتباري وكرامتي المهدورة كمواطن يمني يعيش تحت سلطتكم وفي ظل قيادتكم الثورية الحكيمه، وأعلم أنكم تمتلكون القدرة على تحقيق العدالة وإعادة الأمن والاستقرار للمواطنين اليمنيين.

أود احاطتكم بأني أعيش الآن أنا وعائلتي في حالة من الظلم القهر والاضطهاد وفي ظل ظروف صعبة ومأساوية بسبب هذا الاعتداء الاجرامي الذي نهب منا منزلنا، الذي هو مأوانا الوحيد ومصدر أماننا وراحتنا نحن بحاجة إلى دعمكم ووقوفكم إلى جانبنا والأنتصار لمظلوميتنا في هذا الوقت العصيب ..فأنا لا أملك سوى هذا النداء لألتمس مساعدتكم واهتمامكم الفوري بقضيتي كوني مؤمن بقدرتكم على تحقيق العدل ورد الحق للمظلومين.

أتمنى أن تأخذ هذا النداء على محمل الجد وتتدخل في هذا الأمر الخطير والمؤسف، حيث أنني في حاجة ماسة للمساعدة في استعادة حقوقي وإعادة منزلي الذي تم الاستيلاء عليه بصورة غير قانونية، فأنا واثق من قدرتكم على اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة هذا الأمر وتحقيق العدالة لي ولعائلتي كما أثق في قدرتكم على التصدي للفساد والظلم وإعادة العدالة إلى وطننا الحبيب.

أترقب بفارغ الصبر استجابتكم لندائي الملحّ وقوة تغيركم لمصلحة المظلومين أرجو أن لا تتخلوا عنا، فنحن بأمس الحاجة إلى وجودكم ومد يد العون والعدالة وأرجو أن تتدخلوا بسرعة وتعملوا على إنصافي واستعادة حقوقي وحقوق جميع المظلومين في اليمن كما أتطلع أنا وجميع المواطنين إلى قيادتكم الحكيمة والعادلة في إعادة الأمان والعدالة إلى كافة ربوع الوطن.


شكرًا لكم على اهتمامكم وتفهمكم لمعاناتي أنا في انتظار استجابتكم السريعة والفعالة.

مع خالص التحية والتقدير .
اسرة المواطن المظلوم / 
محسن الدعوي. 
رابط الفيديو 👇👇

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .