صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يعلن تأييده ومباركته لإجراء التغييرات الجذرية



وكالة سام الاخبارية| صنعاء.
أعلن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين تأييده ومباركته للتغييرات الجذرية التي ستقوم بها  القيادة الثورية خلال الفترة القادمة في كافة المرافق والمراكز والمؤسسات الحكومية.



وأبدت قيادة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين تأييدها الكامل ودعمها المطلق لهذه الخطوة الهامة، مؤكدة أن أي إجراء من القيادة مرحب به ، وأنها مع موجهات القيادة الثورية ومسلمةً تسليماً مطلقا لكل التوجيهات.


واشارت أن التغييرات الجذرية التي ستتخذها القيادة الثورية تأتي ترجمة لأهداف ثورة 21 سبتمبر المجيدة وتحقيقاً لطموحات وتطلعات المواطنين وثقتهم في القيادة الثورية التي تحرص كل الحرص على خدمة المواطن اليمني وحصوله على كافة الحقوق والخدمات.


وثمنت قيادة صندوق المعاقين التفاعل الرسمي والشعبي الواسع مع إجراء التغيير الجذري في كافة المرافق الحكومية لما سيكون له من أثر إيجابي في تحريك عجلة التنمية الى الأمام والنهوض بواقع المؤسسات والمرافق الخدمية والإنتاجية الى مستويات متقدمة من الرقي والتطور والتحول من الاحتياج الى الانتاج، وتقليل فاتورة الاستيراد وتشغيل الأيادي العاملة القادرة على البذل والعطاء وخدمة الوطن الذي هو بحاجه الى الكوادر المؤهلة والمخلصة لليمن أرضاً وإنساناً.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .