بمناسبة المولد النبوي ... شركة «صدام الشرع» ترعى مهرجان الرسول الأعظم والمعرض الغذائي المصاحب له بالعاصمة صنعاء




وكالة سام الاخبارية| صنعاء.
 بمناسبة احتفالات المولد النبوي الشريف، تفخر شركة صدام الشرع بالإعلان عن رعايتها لمهرجان الرسول الأعظم والمعرض الغذائي المصاحب له الذي يقام في بالعاصمة اليمنية صنعاء ويهدف المهرجان إلى تكريم النبي محمد صلى الله عليه وسلم وإبراز تعاليمه السمحة والرحمة.


تعد شركة صدام الشرع واحدة من ابرز الشركات الرائدة في مجال استيراد وتصدير جميع أنواع الفواكة ودعم المنتجات الزراعية اليمنية، وتتخصص الشركة أيضًا في تمويل الشركات والوكالات التجارية بهدف تعزيز النشاط الاقتصادي والتجاري في اليمن.


يُعد مهرجان الرسول الأعظم فرصة لاحتفال المجتمع اليمني بذكرى ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتعزيز القيم والعادات النبيلة التي علم بها، ويتضمن المهرجان فعاليات متنوعة مثل المحاضرات الدينية، والمسابقات الثقافية، والعروض المسرحية، والفعاليات الترفيهية للأطفال.

وفي معرض حديثه عن هذا المهرجان علق رجل الاعمال اليمني صدام الشرع، مدير عام شركة صدام الشرع، قائلاً: "نحن فخورون برعاية مهرجان الرسول الأعظم والمعرض الغذائي المصاحب له هذا العام إننا نؤمن بأهمية تعزيز القيم والتعاليم التي علمنا إياها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ونسعى جاهدين لتعزيز النشاط الاقتصادي والتجاري في اليمن ودعم المنتجات الزراعية المحلية في البلاد".


وأشار إلى أن مشاركتهم في رعاية هذا المهرجان البارز تهدف إلى تحفيز الانتاج الزراعي ودعم المنتجات الزراعية المحلية ، وتعزيز الوعي بأهمية الزراعة والغذاء الصحي في المجتمع اليمني وبالتالي الارتقاء بمستوى القطاع الزراعي في اليمن مؤكدا أن شركة صدام الشرع تعتبر الزراعة والتغذية قضيتين حيويتين لليمن، وستستمر في دعم المبادرات والأحداث التي تسعى لتطوير هذا القطاع المهم في البلاد.


وأوضح الشرع بأن مهرجان الرسول الأعظم والمعرض الغذائي المصاحب له يعدُ فرصة رائعة لعرض وترويج منتجات الشركات الزراعية والغذائية في اليمن، وتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص في تحقيق التنمية المستدامة في البلاد.

وقد تم تنظيم المعرض الغذائي المصاحب للمهرجان في ساحة جامعة صنعاء القديمة بالعاصمة صنعاء، وشاركت فيه علامات تجارية محلية تعمل في مجال الزراعة والتغذية كما استضاف المعرض عددًا من الندوات والانشطة المسرحية والمقطوعات الشعرية ووصلات الإنشاد إضافة إلى ورش العمل التي تناولت مواضيع متعلقة بالزراعة المستدامة وتحسين جودة المنتجات الزراعية في اليمن.


من المقرر أن يحظى المهرجان بحضور عدد كبير من الأهالي والزوار الذين سيشاركون في الفعاليات المختلفة التي تم تنظيمها ومن المتوقع أن يكون هذا المهرجان فرصة لتعزيز الوحدة والتآخي بين الناس، ونشر رسالة السلام والمحبة التي تعلمناها الدين الإسلامي كما يأمل المنظمون أن يكون هذا المهرجان فرصة للتلاقي والتواصل بين مختلف الشرائح الاجتماعية والثقافية في اليمن، وأن يساهم في تعزيز الوحدة الوطنية والانتماء للوطن.


تجدر الإشارة إلى أن شركة صدام الشرع قدمت دعمًا كبيرًا للمزارعين والمنتجين المحليين وزوار المعرض على حد سوى ، من خلال توفير منصة لعرض وتسويق منتجاتهم، وتقديم مجموعة واسعة من الفواكة المحلية الطازجة وبيعها لزوار المعرض بأسعار مخفضة وبأقل من سعر التكلفة ،بهدف تشجيع الإنتاج المحلي ودعم الاقتصاد الوطني وذلك في إطار الرعاية الكبيرة التي قدمتها الشركة لهذا الحدث المهم والمناسبة الدينية العظيمة.  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .