قطاع ومكتب الشئون الاجتماعية بالامانة ينظم مهرجان فني وخطابي بمناسبة ذكرى المولد النبوي

 وكالة سام الاخبارية| عمر الصراري .
نظم قطاع ومكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة اليوم، مهرجان فني وخطابي احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، تحت شعار " كتاب أنزلناه اليك لتخرج الناس من الظلمات إلى النور".

وفي المهرجان الذي حضره عضوي الهيئة الادارية بمحلي الأمانة شرف الهادي وعادل العقاري، وعدد من وكلاء أمانة العاصمة ، أكد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني أن الشعب اليمني والعالم العربي والاسلامي ينتظرون الخروج المليوني في الثاني عشر ربيع الأول. 

وأشارا الى تميز اليمنيين في الاحتفال بذكرى مولد خير خلق الله محمد صل الله عليه وآله وسلم سواء من خلال إقامة الفعاليات المختلفة في جميع حارات وأحياء ومديريات ومحافظات الجمهورية ومؤسساتها أو الخروج المليوني في الاحتفالية الكبرى في ميدان السبعين.. ونوها بأنهم يحتفلون في ظل العدوان منذ تسع سنوات وهذا ما أغاض أعداء اليمن واليمنيين وأعداء الاسلام. 

وتطرقا الى التغييرات الجذرية لمؤسسات الدولة والتي تحدث بها السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، وقالا " يجب ان نقف بكل جد في سبيل تحقيق هذه التغييرات التي ستصب لا محالة في صالح الوطن والمواطن، ونفوض قائد الثورة السيد عبد الملك ونقف معه حتى تتحقق على أرض الواقع". 
وجددا وقوف جميع رجال الدولة مع هذه التغييرات وأنهم سيكونون عوناً لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي وعند قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم من أجل تحقيق كل ما يخدم مصالح الوطن والمواطنين. 

وأشادا بالروح العالية المحبة لرسول الله صل الله عليه وآله وسلم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وحضورهم الكبير في هذه الفعالية.. مؤكدا أنهم ليسوا بمعاقين كما يطلق عليهم وانما المعاقين أولئك الذين أنحازوا لصف العدوان وأتمروا بأمره.. ودعا الجميع للحشد للفعالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين في الثاني عشر من ربيع الأول. 

من جهته، أكد وكيل قطاع الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب أن زخم الاحتفالات الكبيرة بمولد الرسول الكريم محمد صل الله عليه وآله وسلم علامة بارزة للنصر الذي أحرزه اليمنيين على جحافل العدوان ومرتزقته.. مشيراً الى الصمود الأُسطوري للشعب اليمني أمام العدوان على مدى أكثر من تسع سنوات. 

مبيناً أن بهذه الانتصارات يقف الشعب اليمني الان موقف الواثق من نفسه ويضع شروطه على العدوان من مصدر قوة.. مشيراً الى أن اليمنيين أرتبطوا بقائد الأمة الاسلامية ورسول الرحمة المهداة محمد صل الله عليه وآله وسلم الذي كان مصدر الهام للانتصارات والقوة منذ فجر الاسلام.

وأعرب النقيب عن تأييده لتوجهات القائد السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي في ما يتعلق التغييرات الجذرية في مؤسسات الدولة التي تحدث عنها من نظرة ثاقبة تصب في مصلحة الوطن والمواطن.. ودعا الجميع للاحتشاد للاحتفال المليوني في ذكرى المولد النبوي بميدان السبعين.

والقيت كلمة الجاليات العربية للدكتور مجدي عزام من دولة فلسطين، أكد وقوف الشعب الفلسطيني والجاليات العربية مع مظلومية الشعب اليمني وكل ما يصدر من قرارات من قيادته السياسية والثورية في كل شئونه.
وأشار الى حنكة قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي في التعامل مع العدوان، وقوة الشعب اليمني وصموده في وجهه على مدى تسع سنوات.. منوها بقدرة الشعب اليمني في مواصلة صمودة وانتصارة على أي عدوان عليه مهما كان كبيراً.

تخلل المهرجان الذي حضره عدد من الجاليات العربية ومدير مكتب الشئون الاجتماعية وعدد من مدراء أدارات أمانة العاصمة وشخصيات اجتماعية ، فقرات انشادية وقصائد شعرية وأوبريت ورقص شعبي لفرق مدارس وجمعياع ودور رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالأمانة وفرقة الجالية السودانية عبرت عن مدى عظمة وحب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب المسلمين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .