في لفته إنسانية كريمه شركة "المجهلي" ترعى البرنامج الرمضاني « تراحموا » في موسمه الثالث.



سام الإخبارية | عبدالسلام المساجدي .
اثبتت شركة " المجهلي" للتجارة والتوكيلات العامة علو كعبها وريادتها في مجال العمل  الانساني على مستوى اليمن من خلال رعايتها للبرنامج الإنساني الرمضاني « تراحموا » في موسمه الثالث والذي يقدمه الإعلامي المخضرم " عبدالملك السماوي" صاحب الوجه الرمضاني المألوف كما يحلوا للبعض تسميته نظراً لأرتباطه الوثيق بظهوره الموسمي في أيام الشهر الفضيل .


وفي هذا الإطار أكد أحمد طاهر المجهلي مدير عام التسويق بشركة "المجهلي" بأن رعايتهم لبرنامج« تراحموا» أتت ضمن  الأستراتيجية التي وضعتها إدارة الشركة لرعاية الأنشطة والفعاليات الاجتماعية المختلفة خلال شهر رمضان المبارك، لاسيما تلك التي تتعلق بالجانب الأنساني في اليمن وتسلط الضوء على معاناة الفقراء والمساكين، في ظل ظروف إقتصادية صعبة وواقع معيشي صعب تمر به اليمن أرضاً وانساناً منذ مايزيد عن خمسة أعوام . 




وقال المجهلي  بأن الشركة ومن خلال رعايتها لبرنامج « تراحموا »  إتاحة الفرصة أمام الجمهور للأستفادة من الفقرات الميدانية والإنسانية التي يقدمها البرنامج من خلال توزيع السلال الغذائية وتقديم المساعدات المالية والنقدية للأسر المعدمة والمعسرة بالإضافة إلى توزيع كسوة العيد للفقراء والمساكين في معظم محافظات الجمهورية اليمنية بشكل يومي طيلة أيام الشهر المبارك .


                               

وأضاف مدير التسويق بأنهم في  شركة  المجهلي على يقين تام  بأهمية الترويج المباشر، الذي أصبح من أساسيات العمل التسويقي في إظهار الاسم التجاري والإبقاء على الاتصال المباشر مع عملاء الشركة، من بوابة هذه البرامج  وعكس الجانب الأنساني المشرق الذي تتمتع به الشركة في إطار عملها التجاري .



وتابع " طاهر " قائلاً :  برنامج "تراحموا" منح الشركة  فرصة لأن تكون دائماً بجوار عملائها ومعهم في أحلك الظروف وأصعب الأوقات وأثبتت لجمهورها الكريم بأنه مثلما تقوم بخدمتهم في السراء ستساعدهم وتقف بجوارهم في الضراء ليس لشيء وإنما كضرورة ملحة وواجب وطني وإنساني مقدس استدعتها الظروف الأستثنائية التي تمر بها البلاد.

                                        
                                            
   
وأشار إلى  أن الشركة تقدم  من خلال فقرات برنامج تراحموا سلال غذائية تحتوي على  ارز ،ودقيق ، وسكر ، وصلصة، وزيت طبخ ، وجبن ، وحلاوى ،  وعصائر ،  وبكسويت ، وشعيرية ، ومكرونة ، وتونة ، وقشطة ، وفول ، وفاصوليا ، وبهارات طبخ... بمعدل خمس سلات غذائية لكل حلقة  من حلقات البرنامج ال 30 خلال أيام الشهر الفضيل  حيث تقدر قيمة السلة الوحدة بنحو خمسين الف ريال  بالأضافة الى تقديم مساعدات مالية نقدية تقدر مابين ثلاثين الف وخمسين ألف ريال لكل حالة .


وتجدر الإشارة  إلى أن البرنامج الرمضاني الشهير " تراحموا " يُبث خلال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة السعيدة ويحظى بمتابعة كبيرة وجمهور واسع على المستوى الداخلي والخارجي خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في الموسمين الماضيين.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .